-->
U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

كيف تحول أي شاشة عادية الى شاشة تعمل باللمس فقط مع تكنولوجيا AirBar


تريد شراء جهاز كمبيوتر محمول شاشة تعمل باللمس، ولكن لا يمكن تحمله؟
ولكن ماذا لو قلت لك أنك يمكن أن تتحول الكمبيوتر المحمول غير شاشة تعمل باللمس، موجود في جهاز كمبيوتر محمول وشاشة تعمل باللمس؟
نعم، فمن الممكن. يمكنك الآن تحويل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر إلى شاشة تعمل باللمس مع مساعدة من جهاز جديد يسمى AirBar.
أصبحت الشاشات التي تعمل باللمس سمة شعبية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الأيام، والعديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تتجه نحو وجود شاشات تعمل باللمس، ولكن ليس كل نموذج المحمول أو المكتبي يجب ان تكون فيه ميزة .
جلبت الشركة السويدية Neonode لك جهاز جديد، AirBar، التي من شأنها أن تجلب تقنية اللمس إلى تقريبا أي جهاز كمبيوتر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لا تعمل باللمس

ما هو AirBar وكيف يعمل؟
AirBar هو شريط التوصيل واللمس الصغيرة التي تعلق مغناطيسيا إلى أسفل آلة العرض الخاص بك.
عند توصيله إلى جهاز الكمبيوتر المحمول عبر منفذ USB المتاحة، AirBar يبدأ ينبعث منها شعاع من ضوء مرئي عبر الشاشة التي يتم استخدامها لتعقب حركات الشاشة التي تعمل باللمس والإيماءات.
ثم يتم تحويل الحركات والإيماءات إلى المدخلات المقابلة، ويجعلك قادرا على استخدام كل لفتات بما في ذلك بدس، ومعسر، الضرب، والتكبير والتمرير حولها مع يدك، وبنفس الطريقة، مثل على جهاز كمبيوتر تعمل باللمس.
وفي هدا الفيديوا سترىطريقة عمل وكيف يمكن التحكم في الكمبيوتر AirBar

 
وما هو عظيم في AirBar هو أنه  يمكن العمل عليه حتى ان كنت ترتدي قفازات ويعمل  مع أي كائن وجهاز
AirBar يعمل بشكل جيد مع أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 8 أو Windows 10 أو حتى مع وجود جهاز Chromebook، لكنه لا يزال يحتاج إلى دعم OS X السليم.
وسيكونAirBar  متواجد في شهر يناير 2016 في لاس فيغاس كأول محطة له و بمبلغ 46$ على شاشات 15.6 بوصة  

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق