-->
U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

طائرات Parrot الجديدة تصل إلى سرعة 18 mph بسعر يبدأ من 119$


أعلنت شركة Parrot عن الإصدارات الجديدة من طائرات Mambo وSwing التي تأتي بمميزات جديدة في الإقلاع العمودي والتحليق الأفقي، إلى جانب قدرة على الوصول إلى سرعة 18 ميل في الساعة، ومميزات أخرى مع سعر يبدأ من 119$.
تأتي طائرة Swing من شركة Parrot بسعر 139$ مع تصميم مميز، حيث يمكن للطائرة الإقلاع العمودي، ومن ثم يمكن للطائرة أن تبدأ في الانتقال إلى وضع الطيران الأفقي، لتصل إلى سرعة 18 ميل في الساعة، كما أن لها القدرة على الدوران السريع في الهواء، أو الإنعطاف بسرعة كبيرة أثناء التحليق.
 ولقد صممت طائرات Parrot الجديدة للطيران الحر، إلا أنها تأتي مع تسارع 3-axis، كما أنها تأتي مجهزة بجيروسكوب لتدعم وضع التحليق الأفقي بالثبات والاستقرار أثناء الإرتفاع.
أيضاً تأتي الطائرة بكاميرة 480 في 640 تدعم قياس السرعة في الطائرة، مع قدرة على حفظ الصور في سعة 1 جيجا بايت في رقاقة ذاكرة فلاشية، إلا أن الطائرة لا تدعم ميزة البث المباشر.
يمكن أيضاً لمستشعر الموجات الفوق صوتية تحديد واستشعار الأرض على بعد 13 قدماً ليدعم الطائرة في الاستعداد التلقائي للهبوط بشكل سلس.
هناك أيضاً طائرة Mambo التي تأتي بسعر 119$، التي تقدمها شركة Parrot بحجم صغير، كما تأتي باثنين من الاكسسوارات وهما مدفع وأيضاً وحدة لرفع الأشياء، حيث يمكن لاكسسوار المدفع الإطلاق حتى 6 مرات على بعد ستة أقدام.

كما يمكن لوحدة الرفع أن تدعم إلتقاط وإسقاط الأشياء بحجم يصل إلى 4 ounces أي ما يعادل حجب مكعب سكر، كما يمكن أيضاً إضافة اكسسوار إضافي يدعم إضاءة LED في الطائرة أطلقت عليه الشركة Illuminator.
يمكن أيضاً لطائرة Mambo أن تدعم التحليق بسرعة 18 كيل في الساعة، كما أدمج في الطائرة أيضاً جيروسكوب 3-axis وتسارع، كما تأتي الطائرة أيضاً بكاميرة تدعم قياس السرعة وإلتقاط الصور في الوضع العمودي.
يمكن أيضاً لكلا الطائرتين أن تدعم التحليق حتى 8 دقائق، كما تقدم شركة Parrot تطبيق جديد للطائرات على الهواتف الذكية، كما تقدم الشركة وحدة تحكم FlyPad joystick جديدة بسعر 39$ لدعم التحكم في الطائرات الجديدة والتوجية بشكل أدق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق