U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

فضيحة الجزائر بمنع اعلانات ادسنس وفيس بوك


الحكومة الجزائرية تعلن عن عن اصدار قرار في مطلع عام 2017 والدي ينص على منع لاعلانات المدفوعة على الانترنت و خصوصا حملات الاعلانية للفيس بوك و جوجل أدورد ..ودلك بحجة محاربة و تحكم في خروج العملة الصبة من الجزائر ..بطبع هدا السبب التافه لان البنوم الجزائرية لا تدعم شحن الحسابات بالعملة الصعبة من الجزائر لكن تسمح بإستقبال من خارج ..دون ايطالة ساترككم مع مواقع التي ستكون بديل جيد للادسنس ان تم تنفيد القرار

Adversal Adsense Alternative
  
Adversal
موقع صادق وقوي، حتى تنضم اليه يجب ان تكون مدونتك تحصل على اكثر من 50000 مشاهدة في الشهر وايضا يجب ان يكون موقعك يقدم امور قانونية ولا تضم برامج الاختراق او امور سيئة “+18″، ليس عدد كبير جدا، ادنى حد لسحب الارباح هو 20 دولار، يوفر لك اعلانات بحجام واشكال متنوعة وكثيرة ويمكنك اختيار حسب ا تراه مناسب لك،  شركة رائعة تستحق التجربة.
SuperLinks Adsense Alternative
  
SuperLinks
موقع مميز جدا وهو تقريبا مثل Adversal، اذا جربته لا يجعلك تفتقد ادسنس اطلاقا، ويجعلك تنسى ان هناك جوجل ادسنس من كثرة مميزاته ومصداقيته، يوفر لك اعلانات كما تريدها انت وايضا اعلانات تظهر على الهوات خصيصا، وقريبا ميزة اعلانات فيديو تجعلك تربح الكثير، يدفع مبلغ كبير مقابل الضغط على الاعلانات والدفع سريع واحسن من جوجل ادسنس، ولكن الموقع يتطلب حوالي 100000 زائر شهريا في موقعك وادنى حد لطلب الارباح هو 100 دولار، يوفر لك دعم مباشر ومميز عكس ادسنس التي تقدم الدعم فقط للحسابات المميزة او ترد عليك بايام 
Chitika Adsense Alternative
  
Chitika
هذا هو موقع CPC، هذا الموقع ممتاز اذا انت مدونتك جديدة، يعطيك ارباح كثيرة حتى اذا كان عدد الزوار قليل، فيه نقطتين تجعله مميز وهما، اولا ينشر الاعلانات في موقعك حسب المحتوى، مثلا في وسط المقال، اذا كان مقالك يتكلم عن الهواتف ينشر اعلان هعن الهواتف تلقائيا دون تدخل منك، وثانيا هي ميزة رائعة لا تتفر في الكثير من المواقع المنافسة وهي ميزة اختيار لون الاعلان ولون النص ولون الرابط حتى تجعل الاعلان مميز وجذاب، ميزتين قويتين تجعلك تربح اكثر من الاعلانات.
Infolinks Adsense Alternaive
  
Infolinks
كان هذا الموقع افضل موقع يقدم اعلانات تنشر في الكلمات، مثلا عندما تكتب مقال وتنشره هو تلقائيا يضع روابط اعلانات في بعض الكلمات معينة .. لكن الان اصبح يقدم خدمات اكثر تجعله مميز جدا عن الاخرين، يوفر لك 4 طرق لعرض اعلاناتك تسمح لك ربح اكثر، يمكنك عرض الاعلانات في جوانب الموقع او عرض اعلانات في الكلمات، او يمكنك اختيار ما هي الكلمات التي تظهر فيها الاعلانات حتى تربح اكبر عدد ممكن، عيب الموقع الوحيد انه لا يدعم اللغة العربية.
VigLink Adsense Alternative
  
VigLink
موقع مختلف عن الاخرين والخيار الامثل للمواقع التجارية .. يعرض منتجات في وسط المقال او في مكان تختاره من موقعك، وتربح من كل زائر يضغط على الاعلانات .. وايضا يعرض اعلانات في وسط الكتابة في مقالاتك، ما يميزه هو  عرض الاعلانات في الهواتف ايضا والاعلانات سرية ولا تؤثر على سرعة الموقع ومتجاوبة حتى لا تسبب مشاكل .. وايضا الاعلانات لا تسبب مشاكل سيو مع جوجل ومحركات البحث الاخرى ..
BitClix Adsense Alternative
  
BitClix
هذا الموقع ليس مثل الاخرين، لا توجد فيه قوانين كثيرة او مشاكل في القبول .. موقع صادق وعن تجربة ويقبل موقعك على الفور ويوفر لك اعلانات باحجام مختلفة وايضا يمكنك اختيار اعلانات بالصور او بالنص فقط او نص وصور معا، يدفع بيتكوين وليس دولار ..

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة