-->
U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

لعبة Super Mario Run تحطم الأرقام وتتصدر قائمة متجر App Store

لعبة Super Mario Run تحطم الأرقام وتتصدر قائمة متجر App Store
 أصدرت الشركة اليابانية Nintendo لعبتها المنتظرة Super Mario Run على منصة iOS يوم أمس، وبالنظر إلى مدى الشعبية التي حظيت بها سلسلة ألعاب Super Mario في الماضي، فليس من الغريب أن نسمع الآن بأن اللعبة الجديدة أصبحت اللعبة المجانية الأكثر شعبية وأيضا الأكثر ربحية على متجر آبل للتطبيقات.
وتتوفر لعبة Super Mario Run للتحميل مجانا لكنها تتيح الوصول إلى المستويات الثلاثة الأولى فقط من اللعبة، وتتضمن مدفوعات بقيمة 10 دولار أمريكي لشراء باقي المراحل، وبالنظر إلى التكلفة المرتفعة فقد حصلت اللعبة بسرعة على وصف اللعبة الأكثر ربحية في متجر App Store بسرعة.
ووفقا لشركة Apptopia المتخصصة في بحوث السوق، فقد تم تحميل اللعبة على منصة iOS نحو 2.85 مليون مرة خلال اليوم الأول فقط، وهذا يعني أن لعبة Super Mario Run تفوقت على الكثير من الألعاب الشعبية الأخرى مثل Pokemon Go التي تم تحميلها نحو 900 ألف مرة خلال اليوم الأول.
ومن غير المؤكد حتى الآن إذا ما كانت لعبة Super Mario Run ستحقق نفس النجاح الكبير الذي حققته Pokemon GO، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنها حصلت بالفعل على الكثير من المراجعات الإيجابية، فيما كانت هناك أيضا بعض المراجعات السلبية التي تتحدث عن تكلفة اللعبة، وضرورة الإتصال الدائم بشبكة الإنترنت.
المصدر: The Verge
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق