U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

تسريبات: OnePlus 5 يأتي بتصميم من السيراميك العام المقبل

www.tmtarabs.com
 كشف أحدث التقارير عن بعض التلميحات حول إصدار العام المقبل المنتظر من شركة وان بلس الصينية، الذي يأتي على غير المتوقع تحت اسم OnePlus 5 كما ينطلق بتصميم من السيراميك.
تتخطى شركة وان بلس إطلاق هاتف OnePlus 4 المميز العام المقبل لتنتقل إلى إطلاق OnePlus 5 وفقاً لأحدث التسريبات التي أشارت إلى أن وان بلس تتخطى رقم 4 لتتفادى سوء الحظ في المعتقدات الصينية، وهو السبب أيضاً الذي دفع كلاً من Oppo، Meizu وأيضاً Vivo إلى عدم استخدام رقم 4 في إصداراتهم من الهواتف الذكية.
أيضاً من بين التسريبات التي أشير إليها في التقرير إلى إتجاه وان بلس إلى تغيير التصميم المعدني للهواتف الذكية، ليكون اختيارها العام المقبل تصميم من السيراميك في هاتف OnePlus 5.
وتشير التوقعات إلى أن اختيار تصميم من السيراميك لإصدار العام المقبل، يرجع إلى رغبة الشركة في دعم إشارات شبكة 5G بكفاءة أكبر، إلى جانب اختيار تصميم مقاوم للخدش وأقوى للهاتف، مع ميزة مقاومة الحرارة أيضاً.
يرجع مصدر هذه التسريبات الأخيرة إلى أحد الشركات الموردة للوحات السيراميك، والتي وردت لشركة Xiaomi في السابق السيراميك لهاتف Mi MIX، حيث تأتي التسريبات اليوم لتؤكد خطط وان بلس في اختيار تصميم السيراميك لهاتفها المميز  OnePlus 5 المرتقب العام المقبل، بعد أن قدم هذا التصميم من وان بلس سابقاً في هاتفها المتوسط OnePlus X.
من بين المواصفات الأخرى المتوقعة لهاتف OnePlus 5 المميز في شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش مع دقة وضوح Quad HD، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون 835، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام في LPDDR4، ونظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.
أيضاً من المتوقع أن نشهد الإعلان عن الهاتف خلال الربع الثاني للعام 2017، إلا أن التسعير الذي ستضعه شركة وان بلس الصينية لهاتف OnePlus 5، سيشكل عامل كبير في مبيعات الهاتف خلال العام المقبل مع تصاعد المنافسة بين عمالقة تصنيع الهاتف في الأسواق العالمية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة