U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

“الذئب” سلسلة فيديوية من إتش بي حول الأمن والحماية

“الذئب” سلسلة فيديوية من إتش بي حول الأمن والحماية

 أطلقت شركة إتش بي HP سلسلة فيديوية جديدة من إنتاجها تحمل عنوان “الذئب” The Wolf تدور  أحداثها حول قرصنة شبكات الشركات عن طريق الإنترنت، وذلك ضمن حملتها الجديدة للتحذير حول مخاطر القرصنة الذي تتعرض له الشركات والنمو المطرد للأجهزة المتصلة والهجمات الإلكترونية ومستقبل الحوسبة، فيما يعتبر وسيلة مبتكرة لرفع الوعي لهذا التحدي المتنامي.
واتجهت الشركة التي كانت تعرف باسم هيوليت باكارد للخوض ضمن السوق المزدهرة لإنشاء المحتوى الأصلي على شبكة الإنترنت عبر السلسة الجديدة المكونة من أربعة أجزاء الخاصة بها التي أنتجتها استوديوهات إتش بي HP Studios، واستعانت الشركة بالنجم كريستيان سلاتر والمخرج لانس اكورد الحائز على جائرة شيكاغو لنقاد السينما لأفضل تصوير سينمائي والمرشح للحصول على جائزة إيمي لجذب الإنتباه إلى السلسلة.
وشارك سلاتر مؤخراً ضمن السلسلة الفيديوية المسماة “السيد روبوت” Mr. Robot التي توضح قصة مبرمج الحاسب غير الاجتماعي إليوت الذي يعمل كمهندس حماية حاسوبية في النهار وهاكر خلال الليل وانضمامه إلى منظمة لإسقاط الشركات الأمريكية، مما جعله الخيار الأمثل لشركة إتش بي في محاولة منها لتوعية الناس حول مخاطر القرصنة ضمن مكان العمل.
وترغب الشركة بتوضيح فكرة أن وجود طابعة غير محمية ضمن مكان العمل قد تؤدي إلى فتح شبكة العمل بشكل كامل للقراصنة “الذئب”، ويمكن أن يكون لديها التأثير نفسه الموجود لدى أجهزة الحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة غير المحمية، كما انها تتجه نحو المبادرات العالمية لرفع الوعي للمخاطر الأمنية التي تواجه الشركات والمستهلكين.
وتعتبر هذه السلسلة أول سلسلة فيديوية من نوعها من ضمن مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي الذي تنوي الشركة نشره على شبكة الإنترنت والذي تحاول من خلاله إيضاح المخاطر الأمنية في مكان العمل للمستخدمين، إلى جانب نية إتش بي الإعلان في الوقت نفسه عن مجموعة واسعة من الشراكات والفعاليات والمنتجات المبتكرة لأجهزة أكثر أماناً وحلول وتقنيات حماية.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة