شركة فيس بوك لم تنسى البراعم وهاهي تفجر مفاجأة للأطفال بإطلاق  تطبيقها Messenger Kids لنظام أندرويد بعد أن تم توفيره سابقًا لنظام iOS، والدي اصبح متوفر على منصة جوجل بلاي
يعتبر تطبيق Messenger Kids نسخة من تطبيق فيسبوك مسنجر لكنه مخصص للأطفال، حيث يوفر ميزة التحكم الأبوي والتي تتيح للوالدين التحكم في جهات الاتصال التي يمكن للأطفال التواصل معها.
 وتكمل أهمية هدا التطبيق في أن  للأطفال لا يمكنهم  إخفاء الرسائل أو حذفها ضمن التطبيق الأمر الذي يتيح للآباء البقاء على اطلاع بشكل دائم على ما يقوم به الأطفال، كما أن تطبيق Messenger Kids لا يحتوي على إعلانات أو أي مواد مدفوعة للشراء.
يتيح التطبيق للأطفال إمكانية استخدام الملصقات والصور المتحركة والوجوه التعبيرية المناسبة لسن الأطفال، كما يتيح التطبيق إجراء مكالمات الفيديو وإضافة التأثيرات على مكالمة الفيديو، بالإضافة لذلك يمكن للأطفال صناعة الفيديو وتعديل الصور ومشاركة ذلك مع جهات الاتصال.
تطبيق Messenger Kids سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى وجود رقم هاتف للتسجيل، فقط على الآباء عمل حساب للأطفال في التطبيق وسوف يحتاج الآباء إلى حساباتهم على فيسبوك لتأكيد الحسابات الخاصة بأطفالهم في التطبيق.
يذكر أن التطبيق متوفر بشكل مجاني لمستخدمي نظام أندرويد ويمكن تجربته من هنا.

Share To:

harrat ayoub

Post A Comment:

0 comments so far,add yours