في تقرير أصدرته شركة  Kaspersky المتخصصة في مجال الحماية ومفاده ان الجزائر ضمن أول ثلاثة دول عربية  الأكثر تعرضا للقرصة الإلكترونية

وأصدرت الأربعاء شركة Kaspersky الروسية المتخصصة في الأمن المعلوماتي تصنيفها الجديد للدول الأكثر تعرضا للهجمات الإلكترونية، الذي احتلت فيه الجزائر المرتبة 36 عالميا.
وعلى الصعيد العربي، حلت الجزائر في المرتبة الثالثة، بعد كل من الإمارات (27 عالميا) والسعودية (28 عالميا)، مشتركة معهما في كون الدول الثلاث عرفت ارتفاعا في الهجمات الإلكترونية خلال الفترة الماضية.
 وقد سبق أن وصنفت شركة Kaspersky الجزائر بأنها أكثر بلد مهدد سيبرانيا حول العالم بنسبة هجمات طالت 44% من المستخدمين، أما السعودية فقد ارتفعت نسبة الهجمات الإلكترونية التي تعرّضت لها بنسبة 7% في الربع الأخير من 2017، والتي استهدفت بمعظمها مؤسسات حكومية، أما الإمارات فقد عرفت إحباط 615 هجمة إلكترونية من قبل هيئة تنظيم الاتصالات هناك.
أما على الصعيد العالمي فقد جاءت روسيا على رأس الدول الأكثر تعرضا للاختراق، متبوعة بكل من البرازيل وفيتنام وألمانيا والهند.
Share To:

harrat ayoub

Post A Comment:

1 comments so far,Add yours

  1. السلام عليكم خويا
    راني فتحت حساب بايبال جديد وحبيت نفعلو وقالولي باش تفعلو لازم تعمرو بالدراهم . حبيت نسقسيك ادا تقدر تعمرهولي ب 10 ولا 20 اورو . مالقيتش الرقم تاعك باش نعيطلك هدا البريد تاعي oussama16161616@gmail.com . اناالله تقرا الرسالة تاعي برك هههه
    شكرا

    ردحذف