U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

حساب وزيرة الإتصال هدى فرعون ضمن قائمة القراصنة

 

 كما شاهد العديد من الجزائريين وخصوصا منهم عشاق الكرة المستديرة ومتتبعي لاعبي المنتخب الوطني وأخص بدكر الاعب رياض محرز ,تفاجى ء العديد بوضع هذا الاخير تدوينة على حساب الفيس بوك مفادها انه اعتزل ويشكر جميع متتبعيه على دعمه له ..لكن وبعد يوم  وضع اللعب تدوينة أخرى مفادها ان حسابه قد تعرض للعملية قرصنة من قبل هاكرز وأن الخبر غير صحيح.
فخرج الهاكرز المسؤولون عن هدا الاختراق بمنشورالجديد يحمل تهديدا مباشرا وشديد اللهجة للوزيرة “”هدى فرعون صاحبة أسرع إنترنت في العالم، لقد قلت إن لديكم آليات للقبض على الهاكرز أين هي أنا لا أراها؟؟؟؟ بعد أيام سوف تتم قرصنتك… Hacked By AnonAttack”.
يذكر أن المنشور الأول المتعلق باعتزال اللاعب تم حذفه من الحساب ، قبل أن يفاجئ الهاكر الذي يسمي نفسه AnonAttack الجميع بمنشور يهدد فيه الوزيرة الجزائرية.
وكان الحساب الشخصي للاعب محرز قد نشر مؤخرا تدوينة مفاجئة، تشير إلى نية قرار اللاعب اعتزال كرة القدم لأسباب صحية، مما تسبب في صدمة لمعجبيه وحتى للمختصين في الرياضة ورجال الإعلام، قبل أن يتضح أن الأمر يتعلق بعملية قرصنة، بما أن لا اللاعب ولا مقربوه ولا ناديه تطرقوا إلى الخبر.
مصدر الصورة: العربي الجديد
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة