من سخرية الأقدار ان جميع المخلوقات التي تتواجد في الطبيعة لا تؤمن بشيء اسمه الفشل !من أصغر حشرة وهي النملة والتي تحمل اوزان ضعف اوزانها والتي تفشل في 99% من محاولاتها لكن تبقى متمسكة ب 1% المتبقي وتنجح الى أسماك السلمون التي اكثر من نصف بيوضها الموضوعة تلتهم من طرف المفترسين الى صغار الدببة التي نصف عدد ضغارها تموت قبل سن البلوغ...الخ فإن الانسان وبكل مايملكه من مؤهلات بدنية او عقلية فهو يصاب بالإحباط عند أول محاولة .
والسبب في إحباطه قد يكون أشياء كثيرة تبدا بالمحيط  او غيرها من الأسباب ،لكن ماتعلمه لنا الحياة انه كلما كان هناك مشكل يصادفه حل يجب البحث عنه فالحياة لا تنتهي بمحاولة واحدة والخاصة الدين يريدون بدا حياتهم من 0 والدين غالبا غير راضين عن مستوى معيشتهم الحالي بحيث أنهم يحسون انهم قد يقدمون الكثير لأنفسهم وأيضا لمجتمعاتهم .
ففي هده المدونة المتواضعة نبدل جهدنا في توفير أقصى مايمكننا توفيره من دروس حلقات أفكار لكي تكون هناك بداية صحيحة للجميع .
توجد عدة طرق للبداية خاصة على الشبكة العنكبوتية فهي أفضل ملاذ للهروب من واقع يتحكم فيه جاهلون بل نقول اغبياء بحيث تجد نفسك ضمن قوانين تخدمهم بمعنى آخر يقومون بإستعبادك بطريقة غير مباشرة.
سيتلخص نهوضك من كومة الرماد التي تعيش فيها بفكرة او بمجال انت تبرع فيه وان كنت لا تجيد اي مجال يجب ان ترود نفسك للإنصياع لك وتقول لها "أنا هنا لن يكون ركودي وإحباطي هو سبب حالي المحتار ".

فأفضل المجالات التي يمكنك ان تختارها ان تصنع محتوى خاص بك على منصة معينة وبتحديد منصة  youtub وتكمن الفكرة في موضوع موثق بفيديوا يحصد مشاهدات معتبرة تحقق لك دخل من الأنترنت قد يصبح دخل شهري أكثر من رائع ..لكن يجب أن تكون لك افكار حول هدا المجال لكي تنجح لأنه أسهل المجالات والافكار عادة تكون من تجاربك الشخصية في حياتك اليومية  .

اما المجال الثاني فقد يكون غالبا فروكس وهو التداول بشكل عام تكلمنا في مدونتنا على افضل موقع في تقديرنا المتواضع وهو etoro  من خصائص يتميز بها عن باقي الشركات في نفس المجال وستجيدون كل شيء في المقالة الخاصة به.

اما المجال الثالث وهو الدروب شيبنغ انا لم اتكلم كثيرا على هدا المجال وهو بالملخص المفيد اعادة بيع السلع من موقعها الأصلي وحصد الفائدة لكن في هدا المجال يلزمك رأس مال بحيث ستقوم بتسويق واستهداف الجماهير ..الخ ولكي تستطيع ان تبدأ يجب ان يكون لك بطاقات بنكية ،ان لم تستطع ان تحصل على فيزا او ماستر كارد من بنوك الخارجية وخاصة هنا في الجزائر فلقد وضعنا في مدوتنا الكثير من الحلقات للتحصل على بطاقة بنكية مكن الانترنت لكن أفضلها هي بايسير بحيث سعر البطاقة حاليا 13 اوروا وهي نوع فيزا عالمية يمكن ان تستعملها في اي مكان 
وجميع التفاصيل تجيدونها هنا .

هده نقاط صغيرة لتصل الفكرة لزائرنا الكريم وهذه بعض المجالات فقط وان شاء الله ستكون مواضيع في مجالات الاخرى فنجاح ميل يبدأ بخطوة.
Share To:

harrat ayoub

Post A Comment:

0 comments so far,add yours