شهدت الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة تطورات عرفت "بشاشة الكاملة" ويعني ان الواجهة الامامية للهاتف تكون بالكامل شاشة ونقصد هنا حتى الإستغناء عن الكاميرا الأمامية والمستشعرات حتى ان بعض الشركات استخدمت تقنية انزلاق الكاميرا من الخلف وابقاء الشاشة كاملةمثل شركة oppo  .
لكن شركة Nubia قدمت فكرة رائعة  المتمثلة في هاتفها الجديد Nubia x وتكمن الفكرة في  الإستغناء نهائيا عن الكاميرا الأمامية وتعويضها بتطوير شاشة في الجهة الخلفية للهاتف  تكون اصغر حجما مما يسهل على المستخدم أخد صور السيلفي بجودة رائعة ومعاينتها في الشاشة الخلفية .

أما بخصوص مميزات وخواص الهاتف ،فإن هاتف Nubia x  يأتي بـ
شاشة LCD بدقة 1080×2280 بكسل وقياس 6.26 بوصة وهي تمثل 93.6% من واجهة الجهاز الكلية.
شاشة خلفية من نوع OLED وبقياس 5.1 بوصة في الخلف ووضوح 1520×720 بحيث تكون لديك خاصية تحويلها الى شاشة عادية عند الرغبة بالتصوير أو أي شيء أخر ، أو إعادتها لتظهر كجزء من خلفية الجهاز عند الرغبة باستخدام الشاشة الرئيسية، ويمكن الاستفادة منها أيضًا بإظهار رسومات محددة أو الساعة أو حتى استخدامها للتحكم في الألعاب عند اللعب على الشاشة الرئيسية.
ويأتي  الهاتف ببطارية بقدرة 3,800 ملي أمبير / ساعة. كما يحمل نظام تشغيل أندرويد 8.1 مع واجهة مستخدم iPhone-y Nubia UI 6.0 والتي تخلو من تطبيقات قوقل. 
اما بخصوص كيفية الحصول على الهاتف فالشركة صينية وغير معروفة كثيرا لكن يمكن طلب الهاتف من مواقع التسوق الصينية ويبلغ ثمنه حاليا 475 دولار

 
Share To:

harrat ayoub

Post A Comment:

0 comments so far,add yours