U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

كبف تبدا التجارة الالكترونية في الجزائر "تجربتي" مع الانستغرام ج2


أهلا ومرحبا بمتابعي وزوار قناة وموقع الجيريا ويب في تكملة لسسلسلة الربح من الانستغرام والتي كان جزءها الأول تحت عنوان

والتي تناولنا فيها مفهوم التسويق الالكتروني واخترنا االانستغرام ان تكون اول منصة نستعملها .
في موضوع اليوم اقترحنا وفي نظرنا الخاص أهم طريقة للعمل للربح من الانستغرام في الجزائر  بحيث كان الترافيك او الفئة المستهدفة هي الفئة النسوية .
أولا : أسباب اختيارنا للفئة النسوية او الترافيك النسوي ولمادا لم نقترح الترافيك يكون عنصر دكري او الرجال !
 أولا قبل ان تختار الترافيك المستهدف اول يجب عليك ان ترى تحاليل الصفحة الخاصة بك على الانستغرام  والتي تتمثل في نوع المحهتوى الدي يتم به متابعي صفحتك او الدي يعرفون بإسم الترافيك .
الفئة العمرية  الخاصة بهم وهي مهما جدا خاصة أثناء التفاعل مع منشوراتك الموضوعة في الصفحة وايضا المنتجات التي تريد تسويقها .
اوقات النشر هده النقطة مهمة جدا والتي تتمثل في في معرفتك الجيدة بأوقات تواج متابعيك وعاد يكون اقوى تواجد لهم في العطل الاسبوعية وايضا اوقات نهاية الدوام الدراسي والعملي .
واخير اقترحنا الفئة النسوية لأنك هنا في الجزائر تستطيع توقع تواجدها على النت وايضا ضمان شراء المنتجات لأن التسوق على الانترنت ليس متوفر لل 80% من الجزائريين والفئة النسوية في الجزائر هي أكبر فئة مهتمة بتسويق .
ثانيا : كيفية اختيار المنتج والتسويق له في صفحتك 
 لإختيار المنتج وكما تكلمنا في فيديوا الشرح يجب ان تقوم بإيجاد منتج ليش شرط ان تكون انت من جاء به اولا للسوق ،بل يمكنك ايجاد منتج قد سوق له الكثيرين لكن انت ستاتي به بثمن منخفض ، ولكي تجد المنتج المناسي يجب ان تقوم بالبحث في الوسط الدي يحيط بك وتسأل او تعمل استفتاء الى الستوري الخاص يصفحتك وترا تفاعل الترافيك الخاص بك او متابعييك.
ثالثا : اقناع الزبون بشراء المنتج 
 لإقناع الزبون بشراء المنتج ادا كنت صانع محتوى ويمكن للزبون ان يراك ويأخد فكرة عن شخصيتك و عن طريقة كلامك سيكون هدا الامر رائع خاصة ادا كنت توفر وسائل الاتصال الازمة لكي يصل لك الزبون في أي وقت يريد ، اما الطريقة الثانية هي عرض معاملاتك الناجحة على صفحتك من اراء المستخدميين وصور للمنتجات اثناء استلامها من طرف العميل وهدا ايضا يعطي نوعا من الثقة .
رابعا : طريقة الشحن والتوصيل 
 لتوصيل المنتج للزبون جل الناس الدين يستعملون هاته الطريقة للتسويق هم يعتمدون على الشركات لفعل هدا مثلا تجدون المسوق يكتب مباشرة اسم العميل وعنوانه ويتم شحن المنتج مباشرة اليه ،أما ادا كان المنتج متوفر لديك في المنزل او في متجرك في العالم الحقيقي فيمكنك استعمال الشحن عن طريق الحافلات او سيارت الاجرة المتجهة الى الولاية المتواجد فيها الزبون 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة