U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

5 نصائح بدأ العمل الحر على الأنترنت مع هدية من جوجل


اهلا ومرحبا بمتابعي وزوار ألجيريا ويب ،اكمالا في سلسلة التسوبق الالكتروني أحببت أن اضع هدا الموضوع ليكون توضيحا لعدة نقاط مبهمة وصلتني من تعليقاتكم ورسائلكم وعليه احببت أن اتكلم عن بعض اهم النقاط والتي أعتبرها نصائح لكي أسهل الامر على اي شخص يريد الدخول في هدا المجال .

 1-العقلية 

هي أهم نقطة بحيث يجب على الدب يريد ان يدخل في أي مجال وليس العمل على الانترنت فقط ان يكون جاد في الشيء الدي سيتقدم اليه ايضا ان يعطه حقه من الوقت والجهد والأكثر اهمية ان يكون جاهز لأي عقبة غير متوقعة من صعوبات في المجال او عوائق تكون موجودة في المحيط الدي يعيش فيه.

2-الايمان بالفكرة 

هده النقظة هي أساس اي شيء بحيث يظن الكثيرين أن هدا العمل سهل والربح يأتي فيه يدون عناء وهدا امر خاطىء بل هو متعب كغيره من الاعمال يجب على الراغب في العمل على هدا المجال ان يوقن بأن اي فكرة ادا آمن بها ستكون هي مغارة علي بابا المستقبلية له.

 3-دراسة وتعلم المجال 

أكبر خطأ قدي يقع فيه أي شخص يريد ان يكون بزنس خاص به هو الدخول في مجالات عمل يجهلها ،في أغلب الأحيان لن ينجح في أي منها ولهدا يجب ان تخصص وقت للدراسة وتعلم المجال الدي تريد ان تنشط فيه ودلك عن طريق العديد الوسائل ام دورات او كتب موجودة على الانترنتاو في العالم الحقيقي .




الروابط المدكورة 
دورة التسويق على google 
كتاب contagious 
كتاب سيكولجية الربح

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة