-->
U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

حظر الـباي بال paypal في الجزائر

 
مع بداية شهر اكتوبر 2020 سمعنا خبر مفاده ان البنك المركزي الجزائري يوقف تعاملاته مع باي بال ،وسبب الحظر حسب ما افاد به البنك المركزي أن الباي بال لا يراقب مصادر الاموال ولديه تعاملات مشبوهة .

في الحقيقة هدا السبب ليس صحيح فالباي بال يعتبر وسيط وليس بنك أصلا فعمله لأساسي اخفاء بيانات  المستخدميين ،فعوض ادخال معلومات البطاقة البنكية  أثناء التسوق  او تسديد الفواتير عبر الانترنت، يمكنك ربطها بالباي بال وهدا مايعطيك امان اكثر خاصة ادا استعملت المواقع الجديدة والتي تكثر فيها حالت النصب ،فالباي بال يضمن لك استرجاع اموالك .

أما طريقة عمل الباي بال فهي إقتطاع الرصيد الدي استعملته اثناء التسوق او تسديد الفواتير من حسابك البنكي او بطاقتك البنكية .

في رأيي السبب الحقيقي وراء هذا الحظر هو أن الجزائر اصلا تمنع خروج العملة الصعبة واغلب بنوكها التي تتعامل بالعملة الصعبة  ليس لديها بطاقات بنكية ،وبهدا سنلاحظ ان الحظر طبق على البنوك الخارجية التي تنشط في الجزائر مثل بنك  الخليج أو سوسيتي جينرال و غيرها ،لأن هده البنوك هي الوحيدة التي توفر بطاقات من نوع ماستر وفيزا كارد وتمكنك من ربطها مع الباي بال و  التسوق عبر الانترنت .

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هل انت بحاجة الى قرض؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض مثل القروض الشخصية ، وقرض توحيد الديون ، ورأس المال الاستثماري ، وقرض الأعمال ، والقرض التعليمي ، وقرض المنزل ، وقرض التأسيس العقاري والقرض لأي سبب من الأسباب والاحتياجات العاجلة !. بمعدل فائدة 2٪ فقط. هل تم رفضك من قبل البنك الذي تتعامل معه؟ هل لديك سوء الائتمان؟ هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل انت مدين؟ هل تحتاج لتأسيس عمل؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأن شركة CROWN TRUST FINANCIAL LOAN FIRM موجودة هنا لتقدم لك فرصة الحصول على قرض. يتراوح قرضنا من أي مبلغ تختاره.

    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا على هذا البريد الإلكتروني: crowntrustfinancialloanfirm@gmail.com ،
    Urgentlenders@gmail.com

    المدير التنفيذي،
    السيد جفري فرانك

    ردحذف
  2. هل انت بحاجة الى قرض؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض مثل القروض الشخصية ، وقرض توحيد الديون ، ورأس المال الاستثماري ، وقرض الأعمال ، والقرض التعليمي ، وقرض المنزل ، وقرض التأسيس العقاري والقرض لأي سبب من الأسباب والاحتياجات العاجلة !. بمعدل فائدة 2٪ فقط. هل تم رفضك من قبل البنك الذي تتعامل معه؟ هل لديك سوء الائتمان؟ هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل انت مدين؟ هل تحتاج لتأسيس عمل؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأن شركة CROWN TRUST FINANCIAL LOAN FIRM موجودة هنا لتقدم لك فرصة الحصول على قرض. يتراوح قرضنا من أي مبلغ تختاره.

    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا على هذا البريد الإلكتروني: crowntrustfinancialloanfirm@gmail.com ،
    Urgentlenders@gmail.com

    المدير التنفيذي،
    السيد جفري فرانك

    ردحذف

إرسال تعليق