-->
U3F1ZWV6ZTM1NjUxNDY1NTA2X0FjdGl2YXRpb240MDM4ODE5MTU5Nzk=
recent
أخبار ساخنة

مايجب ان تعرفه على ادسنس اربتراج adsense arbitrage

 


 
 
 
 اولا ماهو  ادسنس اربتراج ؟
 
هو ان تقوم بجلب ترافيك  او بما بعرف بمفهوم الزوار الى موقعك لكي يقوموا بضغط على الاعلانات الموجودة عليه  وهده الاعلانات تكون تابعة لشركة لفرع شركة  google  والتي تعرف ب google adsense .

كيف تجلب تجلب الترافيك بطريقة الصحيحة  ؟
 
في الحقيقة هناك الكثير من الطرق ولقد دكرت ثلاث منها في الفيديوا الدي ستجدونه اسفل المقال لكن هناك ملاحظة هامة جدا يجب ان تأخدها بعين الاعتبار خلال بدأ العمل على موقع وانشاء الحملات الاعلانية .
1. اول شيء يجب ان تقوم بصداقة مع خوارزميات الفيس بوك و قولقل ادسنس ،اعرف ان الامر غريب على المبتدئيين في المجال لكن الاشخاص الموجودون بالفعل في المجال يعلمون معنى صداقة خوارزميات كبرى المنصات ،لكي لا اطيل الأمر صداقة خوارزميات google  وهي اثناء وضع الاعلانات على موقعك يجب ان تراعي قاعدة الثلاث بمعنى ثلاث اعلانات في كل صفحة مع ان الشركة الغت هدا القانون لكن ادا كان حسابك جديد فستلاحظ اثناء وضعك لاكثر من ثلاث اعلانات فإن الدي يظهر منها اثنين او ثلاثة فقط.
 
2. لا تكثر من جلب الترافيك في الاول حتى لا تحتسب عليك النقرات الغير الشرعية  وبهدا تكون مخالف ..يجب ان تثبت بأن موقعك هو بزنس دائم يعني لا يشترط انه كلما تكتب مقال تبدا بحملة اعلانية عليه ،وايضا يمكنك ان تقوم بحملات اعلانية على الفيس للصور فقط دون اعلانات لكي لا يصنف الفيس بوك موقعك كسبام .
 
3. عند عمل حملة اعلانية يجب ان تحترم قوانين الفيس بوك و هدا رابطها.
 
محتوى الموقع  
 
تكلمت في الفيديوا على طريقة انشاء موضوع او مقالة خاصة بك وكيف تأتي بالفكرة .
 
 

 

 
 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق